1. السياسة الأساسية الخاصة بحماية معلومات العميل الشخصية
قامت toyotamark.ly (يشار إليها فيما يلي بعبارة “تويوتامارك”) بإعداد سياستها الأساسية الخاصة بشأن حماية معلومات العميل الشخصية كما هو موضح فيما يلي بناء على فهمها بأن المسؤوليات الاجتماعية الهامة للمؤسسة أن تكون ملتزمة بقانون حماية المعلومات الشخصية في ليبيا (يشار إليه فيما يلي بعبارة “قانون حماية المعلومات الشخصية”) والتعامل مع أي من أوجميع المعلومات المتعلقة باسم أي عميل، عنوانه، رقم هاتفه، عنوان بريده الإلكتروني، الخ. والذي يمكن من خلاله التعرف على هوية العميل (يشار إليها فيما يلي بعبارة “المعلومات الشخصية”) بطريقة سليمة.
-
i. الحصول على المعلومات الشخصية
ستقوم تويوتامارك، بعد الحصول على أي معلومات شخصية، بتحديد غرض استخدامها والحصول عليها بقدر ما تصبح ضرورية ومن خلال طريقة قانونية وعادلة. وعندما يقوم أي مستخدم بالاتصال بـ “مركز مساعدة العملاء” لدينا المذكور فيما يلي (يشار إليها فيما يلي بعبارة “مركز مساعدة العملاء”)، فيتعين تسجيل أي اتصال من أجل تأكيد التفاصيل. وبالإضافة إلى ذلك، فقد اعتمدت تويوتامارك نظام عرض الرقم بحيث يمكن تويوتامارك أن تعاود الاتصال بذلك المستخدم من أجل المتابعة في حال الضرورة. ونقدّر لكم تفهمكم في هذا الشأن.
-
ii. التعامل مع المعلومات الشخصية
لن نقوم أبدا باستخدام أي معلومات شخصية يتم الحصول عليها بموجب البند أعلاه لأي غرض خارج غرض الاستخدام من دون الحصول على موافقة مسبقة من المستخدم المعني. ويتم استخدام المعلومات الشخصية التي تكون تويوتامارك قد حصلت عليها للأغراض التالية فقط:
- عند عرض بطريقة تجارية أي من وجميع البضائع، الخدمات، الخ. التي تقدمها تويوتامارك
- عند إجراء عملية مسح من خلال الاستبيان لتمكين تويوتامارك من إجراء التخطيط والأبحاث والتطوير وتحسين الجودة و / أو تطوير أي تدبير لتحسين رضى العملاء، الخ.
- عند إجراء التخطيط والأبحاث والتطوير وتحسين الجودة و / أو تشخيص الأعطال، الخ.
- لأي أغراض أخرى يتم تحديدها عند الحصول على المعلومات الشخصية المعنية
- عندما يكون مطلوب الالتزام بأي أحكام في أي قوانين وأنظمة معمول بها أو اتباع أي إشعار و / أو إرشادات حكومية، الخ.
- عند استلام أي استفسار من أي مستخدم من قبل مركز مساعدة العملاء ومن أجل تمكين تويوتامارك من اتخاذ التدبير الأكثر ملاءمة، لتقديم المعلومات الشخصية ذات الصلة إذا كان ذلك مطلوبا إلى تويوتامارك (يشار إليهم مجتمعين فيما يلي بعبارة “الطرف الثالث”) عبر الهاتف، و / أو بشكل خطي، و / أو من خلال الوسائط الإلكترونية، الخ.، ولكن بشرط أن لا يتم تقديم أي من تلك المعلومات الشخصية حيثما يطلب العميل المعني ذلك. *البنود الخاصة بالمعلومات الشخصية التي يتم تقديمها: اسم المستخدم، واعنوانه، وعمره، ورقم هاتفه، وبيانات سيارته، وأي معلومات أخرى متعلقة بوصف استشارة المستخدم.
- عند عرض بطريقة تجارية أي من وجميع البضائع، الخدمات، الخ. التي تقدمها تويوتامارك
-
iii. طلب مسح معلوماتك الشخصية
يحق لك طلب محو جميع البيانات الشخصية في حال عدم الحاجة إليها وذلك بإرسال طلب على البريد الالكتروني (webmaster@toyotamark.ly) او مراسلتنا عبر صفحة التواصل
2. تقديم أي معلومات شخصية إلى أي طرف ثالث
لن تقوم تويوتامارك أبدا بتقديم أي من وجميع المعلومات الشخصية التي يتم الحصول عليها بموجب البند 1 أعلاه إلى أي طرف ثالث آخر من دون الحصول على موافقة مسبقة من المستخدم المعني، باستثناء تقديم ذلك بموجب البندين 5 و6 من البند الفرعي 1)، والبند 2 أعلاه، ولكن بشرط أنه يجوز لـ تويوتامارك أن تقدم أي معلومات شخصية إلى أي من مقدمي الخدمة لها بالقدر اللازم فقط لتحقيق غرض استخدامها. وحتى في هذه الحالة، يتعين على تويوتامارك أن تطلب من مقدم الخدمة لها المعني التعامل مع المعلومات الشخصية المعنية بطريقة سليمة وستقوم تويوتامارك بمراقبة استخدامها من قبل ذلك المقدم للخدمة بطريقة مناسبة.
3. المراقبة الصحيحة للمعلومات الشخصية
يتعين على تويوتامارك أخذ كافة التدابير اللازمة لسلامة وحماية المعلومات الشخصية للمستخدم بطريقة مناسبة ,أو ضياعها، أو تلفها، أو تغييرها، أو تسريبها، الخ. وبالإضافة إلى ذلك، ومن أجل حماية المعلومات الشخصية، ستحاول تويوتامارك تعزيز النشاطات بما في ذلك التدريب والتثقيف المنتظم لموظفيها، ممن يتعين عليهم التعامل مع المعلومات الشخصية.
4. الاستفسارات، الخ
يجوز لأي مستخدم، عن طريق اتباع الإجراءات المقررة لدى تويوتامارك، أن يطلب من تويوتامارك الإفصاح عن أو كل المعلومات الشخصية التي تم الاحتفاظ بها من قبل تويوتامارك والتي تعود إلى ذلك المستخدم. وعندما يطلب أي مستخدم من تويوتامارك الإفصاح عن معلوماته الشخصية الخاصة المملوكة من قبل تويوتامارك، فيطلب من ذلك المستخدم أن يوجه طلبه إلى مركز مساعدة العملاء. وسيكون مركز مساعدة العملاء مستعدا للاهتمام بأي استفسارات و / أو استشارات متعلقة بأي معلومات شخصية، بما في ذلك الحالات التي يطلب فيها أي مستخدم إجراء أي تصحيح في، أو وقف استخدام، و / أو حذف أي معلومات شخصية. وعلى أي حال، يتعين التعامل مع جميع الاستفسارات أو الاستشارات من أي مستخدم بشكل متوافق مع أغراض قانون حماية المعلومات الشخصية بطريقة مناسبة
5. الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها والتحسينات
ستحاول تويوتامارك الاستمرار بالتطوير من أجل احترام أي قوانين وأنظمة معمول بها و / أو أي إشعارات وإرشادات حكومية وبحيث يتم التعامل مع أي جزء او كل المعلومات الشخصية بطريقة سليمة. وأي تعديل عليها يتم تضمينه في هذه السياسة الأساسية من وقت إلى آخر.